رواية أخرى لما وقع في مقر المقاطعة تضع دنيا بوطازوت في قفص الاتهام

مشاهدة 13 أبريل 2016 آخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 3:19 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

كذبت مصادر مطلعة ما روجت له الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، بخصوص تعرضها لاعتداء من طرف فتاة عشرينية تدعى خولة، يوم الاثنين، بمقاطعة حي الولاء التشارك سيدي مومن التابع لعمالة البرنوصي.

اقرأ أيضا...

وأكدت ذات المصادر لموقع “كواليس اليوم” أن تعبير المواطنة خولة عن عدم رضاها على سلوك دنيا بوطازوت باستفادتها من معاملة تفضيلية من لدن مسؤولي المقاطعة المذكورة، كلفها تلقي صفعة وجهتها الشعيبية إلى وجهها.

استمرار بوطازوت في لعب دور البطولة في مشاهد عنوانها التعالي والحكرة على حد تعبير المصادر، أثار غضبا شديدا في نفس خولة التي سرعان ما أسقطت بطلة سلسلة “الكوبل” بضربة رأسية وجهتها إلى أنفها، متسببة له في كسر مزدوج.

وأوضحت ذات المصادر أن بوطازوت كانت سباقة إلى الاعتداء على خولة، بعدما وجهت إليها عبارات قللت من قيمتها واعتبرتها مواطنة من الدرجة الثانية.

ومن جهتهم، دافع كثير من المغاربة على الفتاة خولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمساندتها القوية ضد ما اعتبروه تسلطا وتجبرا من لدن ممثلة استغلت شهرتها لتزدري باقي المواطنين، في إشارة إلى بوطازوت.

وكانت بوطازوت نفت أن تكون قد تبادلت السب والشتم والاشتباك بالأيدي مع خولة في تصريحات لإحدى الإذاعات الوطنية، مشددة على أن الأخيرة هي من هاجمتها واعتدت عليها دون أن تحرك ساكنا.

كواليس اليوم

التعليقات

  • نتاسف على ما حدث لهده الفنانة الجميلة دنيا بوتازوت وماحصل للاختنا خلوة نخلي هو درس جديد للشعب وللفنانين للدمقراطية والاداب
    فالفن هو قبل كل شيئ اخلاق واداب
    ولهدا نطلب منك ان تسامح اختنا خولة التي اصيبة وطلبة بحقها الاجتماعي فى المسواة والانصاف ولكن مع الاسف أخظئة في سلوكها الادبي بالعنف
    وكلاكما مخطئين في الادب والاخلاق فانت اسئت تصرف بتكبر وخولة بسلوك في التصرف بالعنف
    ونطلب من اختنا الممثلة دنيا بوتازوت ونحن نكن لها كل الحب والمحبة واتقدير في حياتها الشخصية والفنية ان تراعي لهدا الفن بالاخلاق في التعامل الادبي
    فهدا سيكون مكملا لفنها الرائع
    الان الفن هورسالة صدق واخلاق وسلام ومحبة
    هدا هو طريق الفن الصادق هو حب الغير وسماحة
    مع انك وردة فى الفن المغربي وارجوا ان تكون وردة
    في التسامح و الاخلاق والاداب الاجتماعي يااختاه….. والتسامح هو القوة الكبرى في وجدان الانسان ومع الاسف فالانسان لا يعرف قيمة التسامح انه القوة الكبرى فى الكون التي تبكي الحجر ان استعملنها في قيمنا بكل صدق ………
    ولك الاجر من الله واطلب من اختي خولة التسامح بالمحبة والشكر على من ظلمها بتسامح او ايدها فى موقفها الاجتماعي
    كما يقول المثل اعطيني سماحة اعطيك محبة هدا هو الاحساس الرائع للانسانية
    والحياة خير وشر فهي خشبة المسرح الكبير للانسانية وامتحان فخولة ابنة الشعب المستقبل وعزة النفس للمغاربة ياريت لو كانت بدون عنف
    ودنيا بوتازون ابنت الشعب التي ادخلت البسمة لكل للمغاربةولكن غلطة فى التصرف الادبي والمسامح كريم
    وكل انسان يغلط فى الحياة فل نعتبر هدا الغلط درسا اخلاقيا وتجربة للجميع المغاربة

  • Hchoma 3likm nasbto raskm 9odat wtathakmo 3la nas wkolchi ma3arf walo fnana bma3na kalima wla ntouma 3ziz 3likm ghi ..
    Wli hdar lwa9i3a kif magal kateb gal darbatha broussia wsahbtha galt soubhana allah ghi bgjat thaz rasha w9astha wntouma ach likm akhoti ya kalma dial khir ya soukot mn dajab

  • cette pseudo artiste est surement fautive et manque de modestie et de respect pour son métier .la faute est à 2m et à toutes nos chaines qui encouragent des séries ridicules et de faux artistes qui se moquent de nos concitoyens ruraux.soutenons khaoula victime de l arrogance et de nos réalités deux poids deux deux mesures.et cessons de regarder ces soi disant artistes qui se moquent de notre culture et amassent de l argent voire des fortunes avec des séries et films bons pour la poubelle.

  • Ana m3ak akhti khawola men almanya tansandek hado homa li daro joj frank obarin irkbo 3ela bnadem

  • مغاربة العالم كلهم معك خولة
    نساندك على الحق والحق لا يعلى عليه
    الناس سواسية كأسنان المشط ومن تواضع لله رفعه
    معك مغربية من انجلترا

  • لو كنت في نفس الموقف لخولة وصفعتنى وبدات بﻻعتداء .سقوم بنفس المعاملة او اكثر . وانتم مادا ستفعلون؟

  • الموظفين هم المسؤولين على مايحدث في الإدارة المغربية ……هذا كنعرفو هذا ولد فلان هذا معاه القهيوة …..أما بقية الشعب شد الصف حتى إيجي الشاف ….في المغرب لاتستغرب

  • كان خاص خولة تحتج على الموظف وخا توصل فين ما بغات توصل ومعها كل الحق .أما ان تأخد حقها بيدها هنا اصبحت خارج القانون

  • سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكادب ويكدب فيهاالصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين
    صدق رسول الله ((ص))

  • عبر على بوك غا “برادة ” طحن ليك الفلوس وشي حاجة اخرى وزاد وخلاك ! دأبا غدايدو كتقلبي فين تحطيهم ساعة طحتي مع راجل دالمعقول قلبك بسيارتك و تلاقيتي مع خولة بنت دالمعقول هرسات ليك النيف !

  • كلنا خولة الله ينعل الي ميحشم صافي مبقيتيش بنت الشعب دخلتي جوح فرنك بغيتي تكسبي الدنيا كرهتك انا في الاشهارات مابقيتش نحمل نشوفك بسلتي بزاف على حسابك بدلنا القنوات المغربية لا وجه لا زين لا هدرة لا والو

  • هي من إنتاج القناة الثانية 2M التفرعين وعدم الانضباط والقلب القاصح
    اللهم إن هذا منكر… بصفتي اتضامن مع الأخت خولة وذلك بمقاطعة أفلام ومسلسلات بوتازوت وكذلك القناة الثانية وعدم مشاهدتها بصفة مطلقة وشكرا.

  • Wassiri fin tbi3i tben hsen lik achman fanana .zbal hachakom

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.