عاجل.. مذبحة مروعة بالجديدة سقط فيها 10 قتلى بواسطة ساطور وهذه تفاصيل المجزرة

مشاهدة 23 أبريل 2016 آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2016 - 3:26 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أقدم شخص يعاني من اضطرابات سلوكية غير عادية، اليوم السبت، على ارتكاب فاجعة غير مسبوقة، وذلك بعد إجهازه على 10 نفر من عائلته.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” من مصدر في السلطات المحلية لإقليم الجديدة، أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية أقدم، يومه السبت 23 أبريل 2016، على قتل 10 من أفراد عائلته، بواسطة سلاح أبيض.

ويتعلق الأمر بزوجته وإحدى قريباتها وعمه وابن عمه وبنت أخيه وبنت خالته وعم أبيه وثلاثة آخرين من أقاربه.

ووقعت هذه الجريمة المروعة بدوار الكزامرة، جماعة زاوية سايس، دائرة سيدي إسماعيل، إقليم الجديدة.

هذا وقد تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف ظروف وملابسات الحادث، فيما تم إيقاف مرتكب هذه الجريمة بعدمحاصرته.

كواليس اليوم

التعليقات

  • صافي ردوه مختل عقلي واخا هو واكل القرقوبي حتى مكرع ايوا الله يعز الحكام فالمغرب ما كاين غير عفو عفو عفو وخرج للزناقي يتقاتلو راه داعش هدا ولا ماشي المغرب الي كنا نعرفو

  • إف 22 و ميغ 50 ما تكاتقتلش هاد العدد من الضحايا. مفعول المخدر المستعمل ممتاز جدا ، تبا لكم

  • لا حول و لا قوة إلا بالله

  • لاحولة وااقوة الا بالله العلي العظيم

  • هذه ثمار مشروع الكرامة تبركلا علا سي الحسين الوردي .

  • هادشي باش خاص كل عائلة تنتابه السلوكات ديال أفراد الأسرة وأي واحد لقاوه ما شي طبيعي يديواه المصلحة الأمراض العقلية قبل ما يدير كارثة

  • ياربي سلامة…. اش هذ لفضيحة تاني… الله اخرجنا من دار لعيب بلا عيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.