فضيحة مدوية لمقدم برنامج “شو” بدوزيم في الطريق السيار

مشاهدة 9 أبريل 2016 آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2016 - 9:31 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد بعد القاضي المزعوم الذي هرب من الطريق السيار، والتي كان موقع “كواليس اليوم” سباقا إلى نشرها، لم يجد مقدم برنامج معروف على القناة الثانية، حرجا من المرور، ظهر اليوم السبت، من محطة الأداء تيط مليل دون تأدية واجب الأداء المحدد في ثمانية دراهم. مصادر موثوقة أكدت لموقع كواليس اليوم، أن صاحب برنامج “الحار” ليلة الجمعة، تحايل على المكلف باستخلاص ثمن الأداء عندما ادعى بلهجة مازحة “الضحكة الصفراء”، على حد تعبير المصادر، (ادعى) عدم توفره على ثمانية دراهم، مطالبا بفتح الحاجز أمامه. واعتقد القابض أن مقدم البرنامج المثير للجدل، والذي يربح الملايين يمزح كعادته، ليفاجأ به يطلق العنان لسيارته الرباعية الدفع حتى دونما أن يكلف نفسه عناء شكره. وبحسب ذات المصادر، فقد أثار سلوك المشارك في تقديم برنامج آخر يبث مساء كل ثلاثاء على نفس القناة، استهجان الكثيرين بالطريق السيار، لاسيما وأن ما وصفتها بالطريقة الخبيثة التي تحايل بها صاحب مقالب الكاميرا الخفية، على مستخدم بسيط لا تتوانى الشركة في الاقتطاع من أجره كلما كان ضحية للمعني وأمثاله، لا تليق بمقدم برنامج معروف على قناة عمومية. وتساءلت المصادر كيف للفتى المدلل لقناة عين السبع، الذي كان يركب سيارة فارهة رباعية الدفع ويرتدي بذلة أنيقة ونظارات غالية الثمن وهاتف ذكي من النوع الرفيع، وهي أشياء يقدر ثمنها بحوالي 60 مليون سنتيم، أن يطمع في مستخدم بسيط يعاني الأمرين لكسب قوت يومه، بل يخدعه مستغلا شهرته. ودعت المصادر من وصفته بالضاحك على ذقون المغاربة، إلى أن يكون قدوة لا أن يأتي أمورا تحط من قيمته، خصوصا إذا تعلق الأمر بالتحايل على مستخدم يكد ويجد من ظلمات الليل حتى بعد الزوال، مذكرة إياه أن أجر ضحيته، قد لا يتجاوز ثمن زجاجة عطر يضعها المتبجح بجني ما بين 50 و80 مليون سنتيم عن كل وصلة إشهارية تتخلل برنامجه المحقق ﻷعلى نسب المشاهدة على حد تأكيده في خرجاته الإعلامية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • Hhhhh slak f had lblad

  • لاشك أنه إنسان منحط ، عدبم الأخلاق،، وأنه كان لصا كبيرا ، لم يستطع رغم ثروته الباذخة أن يتخلص من نزعة اللصوصية الخبيثة في نفسه

  • السلام عليكم
    اصلا الفقراء هم لكخلصو كلشي وللباس عليهم مكيخلصو والو غير الجوع اللهم دمر المغرب

  • Hadou houma likano fi seghorhome ila mechaw 3ande le3aila deyalehom tayemakhero

  • مثل هاد بنادم فيهم غير التصاور والجوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.