وزيري الداخلية والخارجية الفرنسيين يتوعدان مُعلقي رؤوس الخنازير على مقر إقامة السفير المغربي

مشاهدة 1 أبريل 2016 آخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2016 - 7:12 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

أعرب كل من وزير الداخلية و وزير الشؤون الخارجية الفرنسيين، برنار كازانوف وجان مارك أيرو الجمعة 01 أبريل، عن سخطهما بعد العثور ، أمس الخميس ، على رأسي خنزير معلقين على السور الخارجي لمقر إقامة السفير المغربي بباريس ، معتبرين ذلك ب” العمل الحقير”.

اقرأ أيضا...

وقال الوزيران في بيان مشترك “إن السلطات الفرنسية أخذت علما بهذا العمل الحقير الذي استهدف مقر إقامة سفير المغرب في فرنسا”.

وأكدا ” أن مصالح الشرطة فتحت تحقيقا على الفور لتحديد هوية مرتكبي هذه العملية، التي تتناقض تماما مع تقاليد الضيافة في بلادنا فضلا عن قيم الجمهورية ، لتقديمهم للعدالة”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.