أمن سلا يحجز 3600 قرص طبي مهلوس من نوع “ريفوتريل” على متن شاحنة قادمة من الشمال

مشاهدة 10 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 11:02 صباحًا

كواليس اليوم: خاص

في إطار العمليات الرامية إلى تجفيف منابع جلب وترويج المواد المخدرة، وخصوصا الأقراص الطبية المهلوسة، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بسلا، زوال يوم الأحد 08 ماي الجاري، من توقيف شخص من مواليد 1983، وحجزت بحوزته 3600 قرص طبي مخدر من نوع روفوتريل.

اقرأ أيضا...

وحسب بلاغ من المديرية العامة للأمن الوطني توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، فقد جرى توقيف المشتبه فيه بحي السلام بمدينة سلا، وذلك على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من شمال المملكة، ومتوجهة نحو مدينة الدار البيضاء، وبحوزته كمية الأقراص الطبية المخدرة مخبأة داخل حقيبة شخصية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.