إصابة عاهرة بثلاث كسور في الرأس بعد محاولتها الفرار من مختطفيها

مشاهدة 18 مايو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 9:10 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أفاد مصدر مطلع لموقع “كواليس اليوم” أن كارثة شهدتها مدينة مولاي بوسلهام، يوم أمس الثلاثاء، وذلك بعد تعرض عاهرة لثلاث كسور خطيرة في الرأس.

اقرأ أيضا...

وحسب المصدر ذاته، فإن قوادة معروفة بالمدينة أرسلت العاهرة رفقة ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة “بيكوب”، على أساس مبيتها مع واحد منهم، لكنها وأثناء الطريق، ستكتشف أنها رهن الاحتجاز والاختطاف، وأن مجموعة من الأشخاص يستعدون للتناوب على اغتصابها بالقوة، وهو ما دفعها إلى مطالبة الأشخاص الثلاثة بالتوقف، دون أن يستجيبوا لطلبها.

وأمام حالة الرعب والهلع التي انتابتها، اضطرت إلى القفز من السيارة، لترتطم بالأرض، وتتعرض لكسور خطيرة في الرأس.

وتخضع الضحية حاليا للإسعافات الأولية بمستشفى الإدريسي بالقنيطرة، ولا تزال في حالة غيبوبة بين الحياة والموت.

وقد تمكنت مصالح الدرك الملكي من إلقاء القبض على القوادة، الملقبة ب”خديجة أوكا” و”الصيبارية”، فيما لا يزال المتورطون الثلاثة في حالة فرار.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.