اشتباك عنيف بين إعلامي مصري ومعلق رياضي على الهواء مباشرة

مشاهدة 31 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 6:57 مساءً

أصدرت رئيس الاتحاد المصري للإذاعة والتلفزيون، صفاء حجازي، قراراً بوقف التعامل مع الإعلامي أحمد شوبير، على مستويي التلفزيون والإذاعة، نظراً لما بدر منه فى الفترة الآخيرة.

كما قررت حجازي أيضاً، عدم استضافة المعلق أحمد الطيب على شاشات التلفزيون المصري.

اقرأ أيضا...

وصفع شوبير، السبت، المعلق الرياضي أحمد الطيب على وجهه على الهواء، قبل أن يلقي المياه عليه ما جعلهما يشتبكان بالأيدي.

وقال شوبير، خلال لقائهما على “فضائية” دريم المصرية: “ده بيغلط فيا وفي أسرتي ومراتي على الهواء أنا مش هسكت”.

وأضاف شوبير “أحمد الطيب متعصب وكل همه أنه يكره النادي الأهلي، ولديه أجندات لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، وهو مهتم بإشعال الفتنة بين الأندية المصرية، وكمان أساء لزوجتي وعائلتي”.

من جهته قال الطيب: “أنت كداب”، فرد عليه شوبير منفعلاً: “أسكت يا قليل الأدب بدال ما أضربك”، وقام شوبير بإلقاء المياه عليه، وتبادل الطرفان الاشتباك بالأيدي.

شاهد فيديو:

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.