البارصا يحقق لقب الليغا للمرة 24 في تاريخه وسواريز هداف الليغا

مشاهدة 14 مايو 2016 آخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 6:32 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد والسعيد بلباه

خطف فريق برشلونة الإسباني لقب الليغا من غريمه الأبدي ريال مدريد، بعد هزمه لمضيفه غرناطة الأندلسي بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني. وسجل ثلاثية العملاق الكطلاني المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز في الدقيقة 22 و38 و86 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا...

ولم يشفع للريال فوزه على ديبورتيفو لاكورونيا في نفس التوقيت من نيل اللقب، إذ كان مطالبا بالانتصار وانتظار تعثر البارصا، بالنظر إلى فارق النقطة الوحيدة التي كانت تفصل بينهما. وجدير بالذكر، أن لقب الليغا الذي حققه زملاء الأرجنتيني، ليونيل ميسي، هو اللقب رقم 24 لفريق برشلونة ويفصله ثمانية ألقاب للوصول للرقم المسجل باسم الغريم ريال مدريد، صاحب 32 لقبا للدوري الإسباني.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.