البناء يفجر خلافا حادا بين قائد ومقدم بالغرب

مشاهدة 24 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 9:48 مساءً

كواليس اليوم: فريد العلوي

شهدت المقاطعة الثانية بمدينة سوق أربعاء الغرب، يوم الجمعة الماضي، حالة شنآن عنيف بين قائد وعون سلطة، إلى درجة أن المقدم هدد بإحراق جسده بالبنزين.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر موثوق به لموقع “كواليس اليوم” أن أسباب الخلاف بدأت عندما قرر القائد لأسباب يعلمها إعفاء المقدم وتهميشه وعدم تكليفه بأي مهمة.

وفي يوم الجمعة، سيفاجأ عون السلطة الموقوف من طرف القائد، بعون سلطة آخر يتردد على ورشي بناء منزلين، قبل أن يغادر المقدم المكان، وهو جد مسرور. كما واصل أصحاب المنزلين البناء، وهما مرتاحين!!!

هذا المشهد، دفع المقدم الموقوف إلى التوجه فورا نحو القائد واستفساره عن سبب تردد المقدم الجديد على منطقته، رغم أنه ليس مسؤولا عنها، كما طالب القائد بتوضيحات حول عملية البناء، ليقرر القائد صرفه بطريقة اعتبرها عون السلطة الموقوف غير لائقة، وهو ما دفعه إلى الاحتجاج بقوة على تصرف القائد.

وقال مصدر من نفس المقاطعة لموقع “كواليس اليوم” إن الواقعة جرت يوم الجمعة، أما ورشي البناء ففي مجموعة واد واد المخازن.

وحسب ذات المصادر، فإن بعض الأطراف تدخلت لإصلاح ذات البين بين القائد وعون السلطة، واحتواء النزاع تفاديا لأي تطورات قد لا تكون في صالح الطرفين معا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.