التساقطات الخطيرة تعيد شبح الموت.. أربعة أشخاص في عداد المفقودين في فيضان رهيب بتارودانت

مشاهدة 5 مايو 2016 آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 11:17 صباحًا

كواليس اليوم: متابعة

أفادت السلطات المحلية لإقليم تارودانت أنه على إثر التساقطات المطرية الغزيرة التي شهدها الإقليم، عرف وادي أوغري فيضانات أدت، أمس الأربعاء، إلى انجراف منزل بدوار أوغري، دائرة اولاد برحيل، كان يأوي أربعة أشخاص من أسرة واحدة يعتبرون، حاليا، في عداد المفقودين.

اقرأ أيضا...

وأوضح المصدر ذاته أن البحث لا يزال جاريا عن المفقودين (ثلاث نساء و فتى) من قبل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية وساكنة الجماعة.

وكانت السلطات المحلية قد اتخذت جميع الاحتياطات اللازمة وقامت بإخبار ساكنة المناطق المعرضة لأضرار محتملة قد يتسبب فيها سوء الأحوال الجوية، على إثر النشرة الإنذارية التي بثتها مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.