الجثتان اللتين استنفرتا الأمن والسلطات والنيابة العامة بسلا

مشاهدة 3 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 6:57 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

شهدت مدينة سلا يوم أمس، حادثين غريبين، استدعة تدخل الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية والنيابة العامة.

اقرأ أيضا...

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم”، ففي الواقعة الأولى، تم العثور على جثة رجل داخل شقته في إقامة أم الخير بتابريكت.

ويتعلق الأمر بالمسمى مصطفى، والموظف في إحدى مصالح البنك الشعبي.

ويعيش الهالك لوحده في شقته.

وتم اكتشاف القضية من طرف عون سلطة والذي سارع إلى تبليغ رؤسائه ومن ثم الأمن والنيابة العامة.

وقد انتقلت الشرطة العلمية والتقنية وباشرت البحث، إلى جانب الشرطة القضائية، قبل أن يتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات لتشريحها وتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

وفي نفس السياق، تم التبليغ أيضا عن حالة أخرى، بحيث تم الانتقال إلى حي السلام، حيث تم العثور على الشاب حسن تنالت، جثة هامدة في الطريق العام.

وبعد البحث الأولي، تبين أنه مصاب بداء السكري المزمن، وأنه غادر مقر منزله، قبل أن يسقط فاقدا للوعي ثم لفظ أنفاسه الأخيرة، حسب شهود عيان ومعارف للهالك.

هذا وتم فتح بحث في الموضوع.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.