الدرك الملكي يصل إلى متورطين جدد في قضية تهريب المخدرات عبر المركز الحدودي الكركرات

مشاهدة 16 مايو 2016 آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 9:29 مساءً

و م ع

تم إيقاف ثلاثة أعضاء جدد في شبكة تهريب المخدرات بمدينتي مكناس ووجدة والمركز الحدودي الكركرات، على إثر الأبحاث التي تم القيام بها تحت إشراف النيابة العامة، في إطار قضية حجز الدرك الملكي بسطات، يوم 13 أبريل الماضي، كمية هامة من مخدر الشيرا (13 طنا) على مستوى محطة الأداء ببوسكورة.

اقرأ أيضا...

ومكنت عمليات التفتيش التي نفذت داخل منازل الأشخاص الموقوفين من حجز خمس سيارات، وحوالي 30 هاتفا محمولا وشرائح الهواتف المحمولة وكذا جهازين لاسلكيين (طولكي وولكي).

وخلال هذه العملية حاول أحد المشتبه فيهم إرشاء المحققين حيث اقترح عليهم مبلغ 2,7 مليون درهم.

وقد تمت إحالة الأشخاص الموقوفين على العدالة، كما تم تسليم السيارات والمبالغ المالية المحجوزة للمصالح المختصة، في حين تتواصل الأبحاث من أجل إيقاف أعضاء آخرين في هذه الشبكة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.