الموت يُغيب المراكشي زعيم المرتزقة عن الوجود

مشاهدة 31 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2016 - 5:04 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

توفي محمد بن عبد العزيز المراكشي، الأمين العام لجبهة البوليساريو، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة.

اقرأ أيضا...

وبحسب بيان صادر عن ما يسمى الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو، فقد توفي محمد بن عبد العزيز المراكشي بعد صراع طويل مع المرض، محددة 40 يوما للحداد على الراحل.

وأوضح البيان نفسه، أن وحسب المادة 49 من القانون الأساسي للجبهة، سيتولى رئيس المجلس الوطني منصب الأمين العام للجبهة ورئيس الجمهورية، إلى غاية انتخاب الأمين العام للجبهة في مؤتمر استثنائي يعقد في ظرف أربعين يوما من وفاة الرئيس.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الى جهنم وبئس المصير الدور الآن على بوتفليقة وجنيرالاته مادا ستقولون لربكم تعادون بلد جار وتسعون لتقسيمة هاهم الخائن قد توارى عن الانضار

  • Salam a tous,had yacine chi dzayri bayn.hadak homme libre???? pas libre car il avait ete toujours en mains des generaux harkis,ceux qui ,jusqu’a notre jour ne cessaient de succer votre sang, nta maqarich bayn ,oulla rada3 tarikh lmzawar dial bladak ,,,htta nta men hadouk li taytayqo blad malyoun chahids???? siiiiir ,koun hallou lik les frontieres koun rah lqiti rask fi marseille tchamkar tamma … siir ktab fi sahafat azzor dial bladek hsan,,,salam

  • Il est mort en homme libre et non pas en tant que serf . Son combat restera gravé dans l’histoire et incarnera la fidélité aux principes et non pas aux circonstances.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.