بوليس القصر الكبير يحجز سيارتين واحدة مغربية وأخرى أجنبية محملتين بـ 473 كليو من الكيف والطابا

مشاهدة 12 مايو 2016 آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 10:59 صباحًا

متابعة

تمكنت عناصر الأمن بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير، مساء أمس الأربعاء، من حجز سيارتين، واحدة مسجلة بالمغرب والأخرى بالخارج، وضبط 430 كيلوغراما من مخدر ورق الكيف وحوالي 43 كيلوغراما من مادة “طابا”.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني أن هذه العملية، التي تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم، الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشار النمصدر ذاته إلى انه لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.