رونالدو يظهر في إعلان إسرائيلي ويثير غضب العرب والمسلمين (فيديو)

مشاهدة 18 مايو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 9:11 مساءً
رونالدو يظهر في إعلان إسرائيلي ويثير غضب العرب والمسلمين (فيديو)
Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo sits in the dug-out ahead of kick off of the UEFA Champions League semi-final first leg football match between Manchester City and Real Madrid at the Etihad Stadium in Manchester, northwest England, on April 26, 2016. Real Madrid superstar Cristiano Ronaldo was unexpectedly left out of the squad for his side's Champions League semi-final first leg at Manchester City on April 26. Ronaldo was declared fit by head coach Zinedine Zidane on April 25, despite having missed Saturday's 3-2 win at Rayo Vallecano with a thigh strain, and trained with his team-mates on the eve of the game. But he was not even included in the squad to face City, with Spanish winger Lucas Vazquez taking his place in the starting XI at the Etihad Stadium. / AFP / OLI SCARFF (Photo credit should read OLI SCARFF/AFP/Getty Images)

كواليس اليوم: زربي مراد أثار النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، غضب عشاقه العرب والمسلمين بظهوره في إعلان إسرائيلي وهو يتحدث اللغة العبرية. ونشر الدون شريط فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عبارة عن دعاية لقناة إسرائيلية وجرى تصويره بتل أبيب. وفور نشر رونالدو للفيديو، انهالت عليه التعاليق الغاضبة من لدن النشطاء العرب والمسلمين، داعينه إلى مشاهدة مجازر الصهاينة في حق أطفال ونساء فلسطين العزل. وحذر النشطاء رونالدو من خسارة ملايين العشاق من العرب والمسلمين بسبب ظهوره في إعلان إسرائيلي وصفوه بالمستفز.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.