شباط: أتمنى من كل قلبي أن أجتمع مع بنكيران في الحكومة المقبلة!!!

مشاهدة 28 مايو 2016 آخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 5:50 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

على بعد بضعة أشهر على موعد إجراء الانتخابات التشريعية في أكتوبر المقبل، فاجأ حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، الجميع بتبني خطاب جديد من حزب العدالة والتنمية وأمينه العام عبد الإله بنكيران.

اقرأ أيضا...

شباط الذي غادر سفينة حكومة بنكيران الحالية في وقت سابق، تمنى من كل قلبه أن يجتمع مع بنكيران في حكومة واحدة في حال احتل أحد الحزبين المصباح أو الميزان المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة.

شباط المعروف بالسياسي الزئبقي الذي لا يثبت على حال، وفي حوار له مع مصادر إعلامية، لم يخف رغبته في التحالف مع البيجيدي لقيادة الحكومة المقبلة.

ونفى الأمين العام لحزب علال الفاسي أن تكون جهة ما وقفت وراء انسحابه من الحكومة، مشيرا إلى أنه هو من شجع صلاح الدين مزوار، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، على الانضمام للحكومة بعدما كان مترددا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.