عاجل: تصفية 4 عناصر من “داعش” في مكة المكرمة ومحاصرة آخرين

مشاهدة 5 مايو 2016 آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 2:55 مساءً

أفادت صحيفة “سبق” السعودية، أن قوات الطوارئ قضت على 4 عناصر ينتمون إلى تنظيم “داعش” الإرهابي، من المتحصنين بمكة المكرمة.

وصرح اللواء منصور التركي، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، لـ”سي إن إن”، أن قوات الشرطة تشن عملية أمنية في مكة، وسط حصار متواصل للإرهابيين.

اقرأ أيضا...

وأفادت تقارير إعلامية سعودية اليوم الخميس بانطلاق عملية أمنية سعودية كبرى استهدفت خلية لتنظيم “داعش” بإحدى ضواحي مكة المكرمة.

وذكرت نفس المصادر أن قوات الطوارئ والشرطة حاصرت إرهابيين ينتمون لداعش بإحدى ضواحي مكة المكرمة، وطالبتهم بتسليم أنفسهم، قبل أن يبادر الإرهابيون باستخدام القنابل في مواجهة القوات، وأسفرت المواجهات عن القضاء على 4 مطلوبين من المتحصنين في استراحة بوادي نعمان شرق مكة، فيما لا يزال أحدهم متحصنا في الموقع.

هذا ودشن السعوديون منذ صباح اليوم هاشتاغ#محاصرة_الدواعش_في مكة تضامنا مع القوات السعودية التي تحاول السيطرة على الإرهابيين، وتضييق الخناق عليهم.

كواليس اليوم
كلمات دليلية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.