فتاة تتظاهر بحالة سكر مفرطة لتختبر تصرفات الرجال معها (مفاجآت بالفيديو)

مشاهدة 23 مايو 2016 آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 3:26 مساءً

فى تجربة اجتماعية صادمة، قامت ممثلة بالتظاهر بكونها سكرانة وتحتسى الكحول من زجاجة فى يدها، ووقفت فى احد شوارع مدينة مدريد، لتختبر ردود أفعال الرجال تجاهها، فمنهم من اقترب وعرض عليها شراء المزيد، وسارع واحد منهم لزجها نحو الحائط حتى استدعى الأمر تدخل شريكها فى التجربة لإنقاذ الموقف.

قامت مؤسسة “rehab clinic Centro Europeo Neurosalus” بالترتيب وتنفيذ التجربة، ويقول المعلق فى بداية الفيديو أن ما تراه هو أبعد من كونه تجربة اجتماعة وستعرف السبب مما ستراه، وفى الفيديو تظهر العديد من ردود الأفعال ومنها هذا الرجل الذى يحتضن الفتاة والكثيرون ممن عرضوا اصطحابها ومن أراد أخذها للفندق، ومن سألها هل هى أول مرة تسكر فيها، ومجموعة رجال عرضوا عليها مرافقتهم، وغيرها من ردود الأفعال الصادمة.

اقرأ أيضا...

شاهد فيديو:

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.