في كازا: تلميذ ينحر زميله في المدرسة بسكين في العنق

مشاهدة 5 مايو 2016 آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2016 - 7:25 مساءً

كواليس اليوم: خاص

بتاريخ 02 ماي الجاري قامت مصالح أمن الحي الحسني بتقديم شخص قاصر إلى العدالة، وذلك على إثر تورطه في محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد في حق شخص آخر قاصر.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر أمنية لـ”كواليس اليوم” فالمعنيين بالأمر، هما تلميذين يدرسان بنفس المؤسسة التعليمية بحي الزوبير، وعلى إثر حزازات بينهما، فقد أقدم المذكور أولا البالغ من العمر 16 سنة، على توجيه ضربة بواسطة سلاح أبيض عبارة عن سكين متوسطة الحجم، على مستوى العنق من الجهة اليسرى، ليتم نقل الضحية على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى المحلي ثم مستشفى الشيخ زايد نظرا لخطورة الإصابة.

أثناء البحث، وبحضور أولياء أمور المعنيين بالأمر، تبين أن سبب الخلاف بين القاصرين مرده إلى حزازات بينهما ترجع إلى حوالي أربعة أسابيع، غير أن ذلك سيتطور بتاريخ الحادث، بحيث وبمجرد أن حاول الضحية، على حد تعبيره، التقرب من المذكور أولا وطلب الصلح فيما بينهما، حتى استل هذا الأخير أداة الجريمة من محفظته ووجه له ضربة على مستوى العنق من الجهة اليسرى، قبل أن تتمكن عناصر من فرقة الدراجين من إيقافه وهو متلبس بحيازة أداة الجريمة.

وبعد اعتراف القاصر بالمنسوب إليه، أمرت النيابة العامة المختصة بوضعه رهن تدابير المراقبة الأمنية، في انتظار عرضه على العدالة بتهمة محاولة القتل العمد العمدي مع سبق الإصرار والترصد، في حين تبقى الحالة الصحية للضحية في استقرار.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.