لاعب مغربي لـ”كواليس اليوم”: تلاعب الأندية بنتائج المباريات حقيقة لا يمكن إنكارها

مشاهدة 8 مايو 2016 آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2016 - 2:20 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

كشف أحد لاعبي ممثل منطقة الشمال لموقع “كواليس اليوم”، أن ما يثار حول موضوع التلاعب في نتائج مبارايات البطولة المغربية، صحيح ولا يمكن إنكاره.

اقرأ أيضا...

وأوضح لاعب الفريق الذي مثل المغرب في نسخة لكأس العالم للأندية، أن البيع والشراء بين الفرق الوطنية أضحى واقعا ينسف مبدأ تكافؤ الفرص ويضرب قيم المنافسة الشريفة في العمق.

وفي معرض جوابه عن سؤال حول إذا ما كان فريقه فاز بلقب البطولة الذي سمح له بالمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب في 2014 بتواطؤ مع فريق آخر شارك قبله في نفس المسابقة الدولية، أكد لاعب الفريق المتوج بلقب البطولة في حلتها الاحترافية، أن الفرق المغربية الكبرى بالخصوص تلجأ إلى البيع والشراء والتلاعب فيما بينها تحت مسمى المصالح المشتركة في هكذا مناسبات، ملمحا إلى أن فريقه واحد من الفرق التي تنهج نفس الأساليب.

وأضاف المتحدث نفسه، أن لعبة كرة القدم في المغرب يسهر على تدبير شؤونها أناس غير نزيهين و “مالين الشكارة” الذين لا علاقة لهم بها، بالإضافة ﻵخرين أقحموا السياسة في شأنها فاختلط حابلها بنابلها.

وأشار المتحدث إلى أن التلاعبات في نتائج المبارايات لا تخفى على جامعة الكرة، مستبعدا أن تتم معاقبة المتورطين، متسائلا في الوقت ذاته كيف لعضو جامعي أن يسمح بمعاقبة فريقه وإنزاله للقسم الثاني.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.