متهم بالعنف ضد الأصول ينتحر شنقا داخل مرحاض المحكمة بفاس

مشاهدة 2 مايو 2016 آخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 10:16 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع)

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، يوم الاثنين، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق في ظروف وملابسات إقدام شخص على وضع حد لحياته أثناء وضعه بالغرفة الأمنية للمحكمة الابتدائية بالمدينة.

اقرأ أيضا...

 وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم تقديم الهالك، البالغ من العمر 26 سنة، صباح اليوم أمام النيابة العامة من أجل أفعال إجرامية تتعلق بالعنف ضد الأصول، واستهلاك المخدرات، وحيازة السلاح الأبيض، قبل أن يضع حدا لحياته شنقا بمرحاض الغرفة الأمنية، حيث وافته المنية فور استقباله بقسم المستعجلات بالمستشفى.

 وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم الاستماع لعدد من الأشخاص الذين كانوا لحظتها موقوفين بنفس الغرفة الأمنية

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.