محاولة انتحار مراهق على الهواء مباشرة بتازة (شاهد الفيديو)

مشاهدة 10 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 5:12 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أقدم شاب على محاولة الانتحار، اليوم الثلاثاء، بعدما هدد بإلقاء نفسه من أعلى بناية سكنية بمدينة تازة.

اقرأ أيضا...

وبحسب ما أفادت به مصادر موقع “كواليس اليوم”، فقد صعد الشاب العشريني إلى أعلى البناية المتواجدة بشارع المغرب العربي، مهددا بالانتحار، رافضا كشف الأسباب لوالدته التي ظلت تتوسل إليه أن يتراجع عن إزهاق روحه.

وتجمهر عدد من المواطنين أمام البناية المذكورة، قبل أن تحضر المصالح الأمنية ومعها رجال الوقاية المدنية لعين المكان، وظل الجميع يراقب الوضع دون أن يجرؤ أحدهم على فعل شيء خوفا من تنفيذ المعني لتهديده.

وبحسب ذات المصادر، فقد عاد الشاب إلى رشده في آخر المطاف وتراجع عن فكرة الانتحار، وذلك بعدما نجحت توسلات والدته في ثنيه عن التسبب في فاجعة تحل بأهله وذويه.

وتم اقتياد المعني إلى مركز الشرطة للتحقيق معه من أجل معرفة الأسباب والداوفع التي جعلته يقدم على محاولة الانتحار.

شاهد فيديو:

كواليس اليوم

التعليقات

  • نعم حوالت الانتحار انا هوا الشخص لي حول ينتحر حيت إنسان تعدى علي ومشيت عند الشرطة هما طيحو لي الهدرة وحتقروني وسباب الكبير لي خلني ندير داك شي حيت أنا متلي والمجتمع مكيرحمش داب وليت مربض مكنعسش وتفكير ديالي مشوش مكتبلي حتى شي طريق غير ضلام تعدبت بزاف في الحياة ديالي ومازال كنقصي كنتمنى يديرو شي حاجة أو غادي ندير أنا شي حاجة باش كل الفقراء والمتلين يحسو ييهوم إلى كنت متلي أنا قابل على نفسي هكى حيت تزاديت هكى حتى واحد ميحسبني من غير الله 015320668

  • نعم حوالت الانتحار انا هوا الشخص لي حول ينتحر حيت إنسان تعدى علي ومشيت عند الشرطة هما طيحو لي الهدرة وحتقروني وسباب الكبير لي خلني ندير داك شي حيت أنا متلي والمجتمع مكيرحمش داب وليت مربض مكنعسش وتفكير ديالي مشوش مكتبلي حتى شي طريق غير ضلام تعدبت بزاف في الحياة ديالي ومازال كنقصي كنتمنى يديرو شي حاجة أو غادي ندير أنا شي حاجة باش كل الفقراء والمتلين يحسو ييهوم إلى كنت متلي أنا قابل على نفسي هكى حيت تزاديت هكى حتى واحد ميحسبني من غير الله 061320668

  • اللي وحل في نفسه يتخلص منها في هذه الايام
    اما الحرق او الانتحار احتجاجا على من ؟ من يفعل ذلك فهو جاهل ولا ايمان له
    يحتج لامري دنيوي ليخسر الاخرة قمة البلادة والجهل
    ابقوا بعاد ومن اراد الانتحار اتركوه يفعل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.