مصرع أشهر لاعب سلة أمريكي في أغرب جريمة قتل بالرصاص

مشاهدة 30 مايو 2016 آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 12:05 مساءً

كواليس اليوم / السعيد بنلباه

أعلن فريق السلة الأمريكي “اورليانز البجع الجديد” Les New Orleans Pelicans “في بلاغ له يوم السبت 28 مايو الجاري، عن الوفاة المفاجئة لمدافع الفريق، الشاب برايس جين ـ جونس ” Bryce Dejean-Jones ” ليلة الجمعة السبت عن سن يناهز 23 سنة .

اقرأ أيضا...

ووفقا للعناصر الأولية للتحقيق الجاري، أفاد مصادر الشرطة المحلية، ووكيل برايس دجين ـ جونس، أن هذا الأخير كان في زيارة لصديقته، لكنه أخطأ شقتها، وبعدما لم يجب أحد عن دقاته لباب الشقة الخطأ، هم بدخولها، ليتلقى رصاصات قاتلة من شخص كان بداخل الشقة في ظروف غامضة…

وكان برايس وقع قبل فترة قصيرة أو ل عقد احترافي حقيقي له في بطولة ” NBA” وتوقع له الجميع مستقبلا زاهرا في أشهر بطولة سلة في العالم.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.