هذا سبب طرد الحكم لعلي الراشدي لاعب مولودية وجدة (فيديو)

مشاهدة 11 مايو 2016 آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 2:23 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

كشفت مصادر خاصة لموقع كواليس اليوم عن أسباب طرد الحكم توفيق كورار للاعب المولودية الوجدية، علي الراشدي، في اللقاء الذي جمع فارس الشرق بالوداد البيضاوي بملعب مراكش الكبير، لحساب الجولة 26 من الدوري الاحترافي.

اقرأ أيضا...

وعزت ذات المصادر سبب طرد الحكم للراشدي لوصفه له بالمجنون في حديثه مع زملائه بدكة الاحتياط.

وكان الراشدي احتج بشدة على الحكم كورار، بعد إشهاره للورقة الحمراء في وجهه، في مقابلة أثارت جدلا كبيرا وخلفت تداعيات جديدة على مشهد كروي مغربي مفعم بالأزمات.

يشار إلى أن لقاء الوداد والمولودية الوجدية انتهى بفوز القلعة الحمراء بهدفين لواحد، بعدما تعرض ثلاثة لاعبين وجديين للطرد، بالإضافة للمدرب الجزائري، عز الدين آيت جودي، ما دفع ممثل الشرق إلى إصدار بيان شديد اللهجة استنكر من خلاله ما أسماه الظلم التحكيمي الذي تعرض له بملعب مراكش الكبير.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.