واش الزين مكاينش في المغرب.. نساء المغرب في المرتبة 113 عالميا لأجمل نساء العالم

مشاهدة 24 مايو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 9:16 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

احتل المغرب المرتبة 113 في قائمة أجمل نساء العالم حسب استفتاء قام به موقع “رانكر”، الذي يعتمد على تصويت الجمهور.

اقرأ أيضا...

وضمت القائمة 120 دولة تصدرتها السويد متبوعة بأكرانيا في المرتبة الثانية، ثم استونيا، ثم ألمانيا، ثم الدانمارك، ثم النرويج، فيما احتلت روسيا المرتبة السابعة في قائمة أجمل نساء العالم.

وعرف الاستفتاء سيطرة للدول الأوروبية على المراكز الأولى في القائمة، التي ضمت دولا من القارات الخمس، فيما جاءت الصومال في ذيل القائمة.

وخلت القائمة من الدول العربية باستثناء أربعة دول وهي: تونس التي جاءت في المرتبة 66 ولبنان في المرتبة 73، وجاءت مصر في المرتبة 110، فيما حل المغرب في المرتبة 113.

كواليس اليوم

التعليقات

  • هاذا اﻹحصاء ليس إلا تحريض علي الفساد والرذيلة وإنحلال اﻷخلاقي وتفشي الرذيلة فالمستهدف اﻷول في هاذا اﻹستفتاء هو المرأة العربية عامة التي لطالما تميزت بجاملها الطبيعي وحشمتها وخلقها وقوة إيمانها وغيرها من اﻷشياء التي لا تسع الكلمات لتعبير عنها وخير مثال علي هاذا هن الصحابيات الجليلات ” خدبجة – فاطمة – هاجر.. ” الواتي كن خير متال يحتدي به … أما نساء الغرب فيتكلمون ويعبرون وينشطون في جميع أشكال الحياة بإسم الحرية المطلقة التي لا تحترم كرامة الجنس النسوي عامة من خلال الدعوة إلي التبرج والشذود والفساد وغيرها من اﻷشياء التي إنضافت في اﻷونة اﻷخيرة بسبب كترة المذاهب والطرق … هاذا باب أخر وحديثه طويل .. خلاصة القول هذه ليست سوس إيديولوجيا يحاول فيها بعض الناس التشويش علي عقول معينة التي إختارت الصحابيات قدوة لها من خلال تمرير رسائل مشفرة يستقبلها العقل الا وعي فيقوم ببرمجتها والعمل عليها دون دراية منا بأن تلك اﻷفكار الشيطانية قد مررت بطريقة غير مباشر فتترسخ في سلوكتنا اليومية وإنفعالاتنا وأحاسيسنا ومشاعرنا تجاه اﻷخرين والمجتمع بصفة عامة فتنتج عن هذه اﻷشياء التفكير في سلبيات لا داعي لذكرها اﻷنني أظن أني قد تكلمت كثيراا .. اللهم إحفظ بنات المسلمين أجمعين من كل شر وسوء يا أرحم الراحمين يا رب العالمين

  • الجميلات يهجرن البلد اتباعا ملكة جمال فلندا مغربية
    ملكة جمال امريكا مغربية
    ملكة جمال كولومبيا مغربية
    وضيفة الجمال التانية في بلجيكا مغربية
    أما البلدان التي ذكرتموها فاقول للسويد المغطي بديال الناس عريان
    في السويد يختارون ملكة جمال اصلها من غانا او لاتيفيا ويقولون عندنا الجميلات
    أما اوكرانيا فاغلب ملكات الجمال غجريات رومانيات.
    ثم هذا الترتيب يفتقد للمصداقية فمثلا السعودية لا يقمن بملكة الجمال فهل معناه السعوديات غير جميلات
    ورغم ان ايران لا تحتفل بملكة الجمال فاجمل امرأة في العالم هي ايرانية
    يعني ما بقي للحليب البيريمي ديال شمال اوربا ما يلقط ولو كان في السويد واوكرانيا جميلات ما يشيطوش للمغاربة والبنغلاديشيين المشهورين يالتشرميل ووتشويه وجوه نساءهم ههههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.