وفاة اللاعب الكاميروني “باتريك إكينج” بعد نزوله إلى أرضية الملعب بتسع دقائق

مشاهدة 7 مايو 2016 آخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 10:26 مساءً

كواليس اليوم / السعيد بنلباه توفي اللاعب الكاميروني باتريك إكينج البالغ من العمر 26 سنة أثناء المباراة التي جمعت فريقه دينمو بوخارست بفريق فيترومل بملعب “ستاد دينامو” في الدوري الروماني. و كان باتريك سقط على ظهره فاقدا الوعي، في حدود الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني بعد فترة وجيزة من نزوله أرضية الملعب كبديل في الدقيقة 62. ورغم المجهودات التي بدلها المسعفون بأرضية الملعب في غياب أجهزة طبية ملائمة أعلنت وفاته بالسكتة القلبية بعد ساعة من محاولات إنعاشه بمستشفى فلورسكا ببوخاريست. ورغم الحادث استكملت المباراة في دقائقها الثمانية عشر المتبقية وانتهت بالتعادل ثلاثة أهداف لمثلها. ومباشرة بعد إعلان الوفاة انتشرت عبر صفحات الفايسبوك عبارات النعي جاءت أكثرها من إسبانية بحكم علاقاته الكثيرة مع اللاعبين الأسبان حيث كان لاعبا لقرطبة الإسباني .

وأفاد الاتحاد الروماني في بيان له اليوم السبت 7 مايو الجاري، إنه تقرر تأجيل جميع مباريات وأنشطة اللعبة التي كانت مقررة في البلاد ما بين 7و9 من مايو الجاري.

اقرأ أيضا...

كما قرر الاتحاد تأجيل المباراة النهائية لكأس رومانيا والتي كانت مقررة الثلاثاء10 مايو الجاري بين دينامو بوخارست وكلوج وذلك إلى يوم الثلاثاء 17 مايو الجاري..

وحسب وساءل إعلامية رومانية فإن الشرطة بدأت على الفوز التحقيق في ملابسات وفاة باتريك إكينج. وكان باتريك إيكينج انضم إلى النادي الروماني كلاعب حر في يناير الماضي ، وقبلها لعب بالإضافة إلى قرطبة الأسباني، إلى لومان الفرنسي ولوزان السويسري.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.