وداد السمارة يفوز على “كايمن” ضمن مباريات الترتيب والزمالك على “هيليوبليس” في نصف النهائي

مشاهدة 13 مايو 2016 آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2016 - 12:30 مساءً

ياسين عبد المولى موفد “كواليس اليوم” إلى العيون

فاز فريق السمارة يوم أمس الخميس12 ماي في مقابلة التصنيف للرتبة الخامسة والسادسة ب 30 هدف مقابل 19 هدف على حساب  الفريق الكامروني كايمن.

اقرأ أيضا...

وقد ظهر نادي السمارة بمظهر مشرف حيث كان المسيطر طيلة المبارة وكان أداؤه سريعا جدا.

وسيجري فريق السمارة مقابلة أخيرة يوم السبت من اجل الحسم في الرتبة الخامسة والسادسة.

وقد صرح مدرب الفريق السمارة لكواليس اليوم بارتياحه لهذه النتائج معتبرا أن 6 مباريات متتالية قد أتعبت الفريق، مشيرا الى انه الآن يطمح إلى إحراز الرتبة الخامسة يوم السبت.

وخلص المدرب إلى أن وداد سمارة يستطيع التألق في الاستحقاقات القادمة.

من جهته، فاز فريق الزمالك المصري على فريق هيليوبليس في مباراة النصف النهائي للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس الدورة 32 المقامة بمدينة العيون المغربية بحصة 36 مقابل 31.

المباراة كانت حماسية بين الفريق وعرفت تفاوتا بسيطا في في مستوى اللعب أدى إلى تاهل فريق الزمالك للمباراة النهائية,  التي ستكون ضد الترجي التونسي الفائز بكاس السوبر الأفريقي.

جدير بذكر ان نهائي البطولة سيعرف مباراة حماسية بين الفريقين، خصوصا أن فريق الترجي يطمح الى تأكيد فوزه في المباراة السابقة لنهائي السوبر الأفريقي الذي لعب يوم الرابع ماي بالعيون في حين ان نادي الزمالك يريد الثأر للخسارة التي أفقدته الكأس.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.