أفتاتي: الإدارة تحتاج لسيارات “البارطنير والكونغو” والمواطنين عليهم توقيع عريضة ضد الشوباني

مشاهدة 28 يونيو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 8:30 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

تعليقا على الجدل الدائر حول قضية اقتناء الحبيب الشوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، لسبع سيارات رباعية الدفع (توارغ) بمبلغ 284 مليون سنتيم، قال القيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد العزيز أفتاتي، أن الإدارة تحتاج لاقتناء سيارات صغيرة ومتوسطة وكبيرة وليس من حجم واحد، مبرزا أن المقصود بالسيارات الكبيرة هي “البارطنير والكونكو”، وليس ” التوارك”.

اقرأ أيضا...

وأكد النائب البرلماني عن حزب البيجيدي، في تصريحات صحفية، أن على ساكنة جهة درعة تافيلالت تقديم عريضة إلى المجلس ﻹدراجها كنقطة ومناقشتها وفق القانون التنظيمي الجديد الذي يمكن المواطنين من تقديم العرائض، حتى تتبين مواقف المعارضة والأغلبية.

وأوضح الرئيس السابق لقسم الشفافية والنزاهة بحزب المصباح، أنه يتفهم استعمال سيارة واحدة، لكن كل ذلك العدد من السيارات، هذا يلزمه تبرير من زاوية النجاعة، واصفا الأمر بغير المعقول إذا كان يهم نواب الرئيس الأجدر بهم أن يقدموا المثال من أنفسهم.

وشدد أفتاتي على ضرورة تدخل قسم الشفافية والنزاهة بحزب العدالة والتنمية حتى يتبين ما مدى النجاعة من اقتناء السيارات.

كواليس اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.