أمير المؤمنين يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم

مشاهدة 6 يونيو 2016 آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 2:07 مساءً

و م ع

بمناسبة حلول شهر رمضان الابرك، بعث أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، برقيات تهاني وتبريك إلى أشقائه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية، ضمنها متمنيات جلالته لهم بموفور الصحة ودوام السعادة والهناء، ولشعوبهم الشقيقة بموصول التقدم والرخاء.

اقرأ أيضا...

وأكد جلالة الملك، حفظه الله، في هذه البرقية أن “حلول شهر رمضان الذي أنرل فيه القرآن هدى ورحمة للعالمين، لمناسبة ميمونة تطمئن فيها القلوب إلى ذكر الله وتتطهر النفس بأجوائها الروحانية العطرة. كما أنها فرصة متجددة لاستحضار ما يجمع شعوب أمتنا الإسلامية من وشائج الإخاء والوحدة، وواجب الالتزام بالقيم السمحة لديننا الحنيف، القائمة على الاعتدال والوسطية، ونبذ الغلو والتفرقة والتطرف”.

وختم أمير المؤمنين رسائله إلى قادة الدول الإسلامية بالتضرع إلى الله تعالى بأن ” يوفقنا جميعا لتوطيد عرى التلاحم والتضامن بين بلداننا الإسلامية، والارتقاء بعلاقاتنا إلى المستوى الأرفع الذي نطمح إليه، تجاوبا مع تطلعات شعوبنا، ولرفع مختلف التحديات التي تواجهها، في ظل السلم والأمن والطمأنينة والاستقرار”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.