اعتقال مهاجرة مغربية بإسبانيا جاءت إلى المغرب محملة بـ 1200 قرقوبية

مشاهدة 18 يونيو 2016 آخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 8:54 مساءً

كواليس اليوم: متابعة تمكنت عناصر الأمن بمفوضية باب سبتة، مساء أمس الجمعة من توقيف مواطنة إسبانية من أصل مغربي، تبلغ من العمر 38 سنة، متلبسة بمحاولة تهريب 1200 قرص مخدر من نوع ريفوتريل في اتجاه المغرب.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيها على متن سيارة مسجلة بإسبانيا، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز الأقراص المهلوسة داخل حقيبتها اليدوية.

اقرأ أيضا...

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمعنية بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتدخل هذه العملية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.