التفاصيل الكاملة لفضيحة مدرب فريق ابن أحمد مع زوجة سائق الشاحنة وقرار المحكمة

مشاهدة 10 يونيو 2016 آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:20 مساءً

عبد الحق العلوة

أدانت المحكمة الابتدائية بمدينة ابن احمد ،يوم أمس الخميس ، مدرب فريق اتحاد ابن احمد متزوج وله بنتان بأربعة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية ، بعد متابعته في حالة اعتقال من أجل الخيانة الزوجية، وأدانت خليلته المتزوجة بسائق شاحنة الوزن الثقيل “رمورك “، ولها ابن صغير منه يبلغ من العمر خمس سنوات، بستة أشهر حبسا نافذة.

اقرأ أيضا...

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بمدينة ابن احمد ،احالت على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها ،مدرب فريق اتحاد ابن احمد لكرة القدم وامرأة متزوجة بتهمة الخيانة الزوجة ،وجاء قرار الإحالة بعدما قضى المتهمين فترة الحراسة النظرية وإخضاعهما لمجريات البحت التمهيدي المنجز من طرف مصلحة الشرطة القضائية بناء على محضر التلبس .

وجاء اعتقال المتهمين من طرف شرطة ابن احمد ، بناءا على إخبارية تقدمت بها عائلة زوج السيدة التي ضبط المدرب ببيتها، تشك في أمر خيانتها لزوجها، وهو ما جعلهم متيقظين للأمر،وبعد التأكد من دخول المدرب إلى بيتها مستغلا غياب زوجها.وبناءا على هذا المعلومات داهمت العناصر الأمنية المنزل، لتجد المدرب مختبئا بشرفة المنزل “البالكون “، قبل أن يعترف من خلال التحقيق الأولي معه بالخيانة الزوجية ،بحيث تم اقتيادهم إلى مصلحة الشرطة القضائية من اجل تعميق البحث ، وبعد أشعار النيابة العامة أنذاك أمرت بوضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية وتقديمهم في حالة اعتقال.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.