السلطات تمنع مسيرة ليلية للنقابات ببنسليمان

مشاهدة 30 يونيو 2016 آخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 4:56 مساءً

كواليس اليوم / السعيد بنلباه

توصل منير كرمود الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب ببنسليمان و عبد الرحمان بغاو كاتب الاتحاد المحلي للاتحاد المغري للشغل ببنسليمان وعلي لحبابي كاتب الاتحاد المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل ببنسليمان وبوشعيب حرفاوي كاتب الاتحاد المحلي للفيدرالية الديمقراطية للشغل ببنسليمان، بقرار عدد 01/2016 موقع من طرف باشا مدينة بنسليمان بالنيابة بتار يخ 28 يونيو الجاري، يمنع تنظيم المسيرة الاحتجاجية التي قررتها النقابات الأربع ليوم أمس الأربعاء 29 يونيو الجاري ابتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا حتى الساعة الواحدة صباحا من يوم الخميس 30 يونيو الجاري بشارع الحسن الثاني من أمام مسجد حي الفرح وصولا إلى ساحة الفداء.

اقرأ أيضا...

وجاء في القرار أنه وتبعا للقاءات والاجتماعات التي عقدت بمقر السلطة الإدارية مع ممثلي النقابات المعنية، والتي طالبت خلالها السلطة الإدارية المحلية منهم تنظيم الحركة الاحتجاجية في شكل ومكان آخرين يحفظان سلامة المشاركين، ونظرا لعدم قبول هذا الاقتراح من طرفهم تقرر منع المسيرة الاحتجاجية.

في انتظار رد فعل النقابات الأربع المهنية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.