السيبة في قناة “ميدي1 تيفي” والعزوزي آخر من يتحرك

مشاهدة 21 يونيو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 12:20 صباحًا

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

تحولت قناة “ميدي1 تيفي” إلى ملاذ لعدد من الصحفيين الذين وجدوا ضالتهم في عرض وبث برامج تافهة دون محتوى فني، أو رسالة إعلامية هادفة.

اقرأ أيضا...

هذا التردي الذي وصلت إليه قناة “ميدي1 تيفي”، لم يكن ليتحقق لولا تساهل المدير العام للقناة العزوزي، الذي لجأ إلى مقايضة عدد من الصحفيين الذين كانوا ينشرون غسيله ببرامج تفزية تعرضها القناة التي يشرف عليها، والتي حولها إلى رهينة لمصالحه، علما أن تفاعلات الجمهور المغربي كانت حاسمة وواضحة بخصوص ردود الفعل من بعض البرامج التلفزية، كبرنامج كواليس، وبرامج أخرى كساعة قبل الإطار الذي ينشطه مومو، والذي تحول إلى ما يشبه جلسات حمام النساء بسبب انحطاط مستوى النقاش، ونوعية الضيوف، وغياب الأداء الرصين، وضعف مومو الذي لا يتدخل لوقف بعض الانزلاقات التي ترد على لسان ضيوفه.

إن بؤس قناة “ميدي1 تيفي”، امتد إلى بعض البرامج التي أعدت خصيصا للعرض في الشهر الفضيل، والتي تشتم منها رائحة ترضية وتطييب خواطر البعض، وشراء صمت البعض الآخر، وكل الأسباب التي تعبد الطريق لمواد لا تصلح للعرض حتى على قناة للهواة والمبتدئين، رغم ما تكلفه من ملايين.

العزوزي الذي تحول إلى مدير عام متخصص في تحطيم صورة القناة وتسخيرها لخدمة مصالحه ومحاباة المقربين منه، يواصل التفرج على استمرار عرض هذه البرامج، دون تدخل، وهو ما يؤكد واقع التسيب الذي تعيشه قناة “ميدي1 تيفي”، والذي بات يهدد استمرار هذه القناة، بسبب تبديد المال العام دون أي مردود فني أو إعلاني، إضافة إلى فقدان مصداقيتها لدى المشاهد المغربي والمغاربي، وبالتالي تدني نسب المشاهد، والذي يعني وفاة القناة.

هفوات العزوزي لا حد لها، لكن من غير المقبول أن يصل به الأمر حد التساهل في عرض عدد من البرامج التافهة والتي تفتقد لأدنى متطلبات الجودة في القنوات الجادة التي تحترم جمهورها ومقومات البرامج الفنية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • مومو سير فحالك والتبرهيش ديال الراديو خليه عند ماماك
    والخير الى بيتي ديروا فالناس ديروا فراسك ورجع مرتك لي طلقتيها قبل مادير وسيط الحب بين الازواج والاحبة
    الحاصول طفينا عليك الراديو خرجتي لينا فالتلفزة
    طفينا التلفزة على قبلك عندك تخرج لينا من القادوس ديال الطواليت راه هادي نبولوا عليك ونخ….او عليك

  • هذا هو التخربيق بأم عينيه…

  • هؤلاء يظنون أنهم من أذكياء الناس .وخاصة ذالك البرنامج الذي يبث قبل الإفطار الذي يقدمه المهرج المعروف ب م م وشلة الصعاليك الموجودة هناك .إنها من علامات الساعة أن يتكلم السفيه ويسكت العالم

  • Quiero decir que ese niño lo que se llama momo siempre dice chorradas

  • كنت من محبي قناة مدي 1 لكن بسبب هذا الشخص و بعض البرامج التافهة اصبحت لا اشاهدها.

  • هذا المومو وهو اسم على مسمى اتقزز من مشاهدته فقد كنت افضل مشاهدة midi1.وبسببه اصبحت لا احبذها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.