اللهم إن هذا منكر.. ناشط في حركة “20 فبراير” يهاجم مسجدا في حالة سكر

مشاهدة 17 يونيو 2016 آخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 8:46 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

أقدم أحد زنادقة حركة “20 فبراير” الملعونة، يوم الخميس 16 يونيو الجاري، على اقتحام مسجد بمدينة مراكش، أثناء صلاة الفجر، وهو في حالة سكر مفرطة.

اقرأ أيضا...

وأفاد مصدر موثوق به لموقع “كواليس اليوم” أن المسمى “ي.ل”، أرعب المصلين وهو في حالة سكر طافح، بعدما اقتحم عليهم المسجد، وهو يصرخ في حالة هستيرية، قبل أن يعود إلى مقر سكنه، بنفس الحي الذي يتواجد به المسجد.

هذا وعلم موقع “كواليس اليوم” أن مصالح الأمن المداومة، دخلت على الخط، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم، قبل أن يتم اقتياده إلى مقر ولاية الأمن، برفقة عدد من الجيران، ومن بينهم مواطن فرنسي يدعى “أ.ب.د”، وعشيقته الجزائرية المسماة “ل.ج”، والذين تبين أنهم يتابعون دراستهم جميعا في المعهد المتخصص للفنون البصرية بمراكش.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فقد تم إيداع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر الشرطة، في انتظار تقديمه أمام العدالة من أجل تهم السكر العلني وإحداث الفوضى أثناء أداء شعائر دينية، فيما تقرر إطلاق سراح المواطنين الأجنبيين، بعد الاستماع إليهما كشاهدين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.