خلاف تافه يتسبب في مقتل تاجر طعنا بالسكاكين في تطوان

مشاهدة 23 يونيو 2016 آخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 11:24 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

اهتزت مدينة تطوان، بعد مغرب يوم الأربعاء، على وقع جريمة نكراء، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 25 سنة، بعد تلقيه طعنات قاتلة على مستوى البطن، فيما نقل شقيقه إلى العناية المركزة بمستشفى سانية الرمل.

اقرأ أيضا...

وبحسب ما أفادت به مصادر محلية، فقد نشب خلاف بين الضحية وهو صاحب محل تجاري بشارع محمد الخامس، مع راكب دراجة نارية لسبب وصف بالتافه.

وتطور الأمر، حينما ذهب صاحب الدراجة النارية وعاد ومعه حوالي 12 شخصا من أبناء حيه مدججين بأسلحة بيضاء، لم يلبثوا أن هاجموا الضحية وشقيقه وانهالوا عليهما بالضرب وتوجيه طعنات غائرة وخطيرة.

وتسببت الطعنات القاتلة في وفاة الضحية، فيما لازال شقيقه يرقد بين الحياة والموت بغرفة العناية المركزة.

وانتقلت الشرطة القضائية إلى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع للوصول إلى الجناة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى سانية الرمل بتطوان.

كواليس اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.