رئيس الريال مدريد يصدم “رونالدو” حول شبهات “بدر هاري”

مشاهدة 6 يونيو 2016 آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2016 - 11:30 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

ذكرت صحيفة “غول” الإسبانية، أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، طالب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بتفادي الظهور مع صديقه المغربي، بدر هاري.

اقرأ أيضا...

واستنادا للمصدر ذاته، فقد حث بيريز الدون كريستيانو على عدم الظهور مع هاري في الأماكن العامة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب المشاكل القضائية العديدة المثارة حول الأخير، ما قد يسيء لسمعة النادي الملكي.

وبحسب المصدر نفسه، فإن مسؤولي نادي ريال مدريد يرفضون ظهور نجمهم الأول مع من وصفوه بشخص مضطرب ومشبوه يعاني مشاكل قضائية، في إشارة إلى بدر هاري.

ولم يظهر رونالدو مع هاري في الأشهر الأخيرة، إذ سجل غيابه عن احتفالات رونالدو مع الميرينغي بعد تتويج الأخير باللقب 11 لعصبة الأبطال الأوروربية، وكذا عن آخر ظهور علني لرونالدو بجزيرة ايبيزا، حيث يقضي النجم البرتغالي عطلته، وهو ما يؤكد انصياع الأخير لطلب بيريز، يضيف المصدر الإعلامي الإسباني.

كواليس اليوم

التعليقات

  • من حقهوم إمنعوه راه هاذ بدر ولا شبهة

  • c vrai Badr hari chaque fois a un problème il n’est pas sain ce gar il souffre qq part de qq chose et souvent avec des garçons de café ptt il aime humilier les gens impossible qu’à chaque fois on lui crée des truques comme ça

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.