سمية بنخلدون بطلة الكوبل الحكومي لابنة بنكيران: “مبروك الوظيفة يا سمية.. سنستفيد من قدراتك”!

مشاهدة 30 يونيو 2016 آخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 5:07 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد تعليقا لها على الجدل الدائر حول نجاح سمية بنكيران، في مباراة لشغل منصب بالأمانة العامة للحكومة، هنأت سمية بنخلدون، الوزيرة السابقة المقالة من الحكومة، نجلة رئيس الحكومة. وكتبت بنخلدون في تدوينة لها على حسابها الخاص على ” الفايسبوك”، مبروك سمية بنكيران..مبروك للوظيفة بك..أعرفك جيدا وأعرف طينتك..الأمانة العامة للحكومة ستستفيد من قدراتك بحول الله”. بنخلدون التي لازالت تلاحقها قضية “الكوبل الحكومي”، تساءلت موجهة خطابها لما أسمتهم خصوم الإصلاح والنجاح، ألا يحق لابنة عبد الإله بنكيران أن تتقدم لولوج مباراة كغيرها من الناس. وأضافت بنخلدون بقولها: “أليست هي من الناس، والحمد لله نجحت بذراعها وبكفاءتها”. ونفت بنخلدون نفيا قاطعا أن يكون رئيس الحكومة قد تدخل في توظيف ابنته، معتبرة ذلك من سابع المستحيلات على حد تعبيرها. وأنكر كثيرون على بنخلدون قولها، متسائلين باستغراب أن يعتبر بنكيران الوظيفة العمومية بابا ضيقا للرزق في نصيحته ﻷبناء الشعب، ليتفاجأوا بتوظيف ابنته في الأمانة العامة للحكومة. كما استغرب البعض توظيف سمية بنكيران، نجلة رئيس الحكومة، وكوثر دهدوه نجلة قيادي في حركة التوحيد والإصلاح بالشمال، وكمال الرجواني أخ عصام الرجواني، عضو المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح، وأيوب الطاوسي، ناشط بشبيبة العدالة والتنمية، ( استغربوا) توظيفهم مع نهاية ولاية حكومة بنكيران وأياما قبل الإعلان عن قرب اعتماد نظام التعاقد في الوظيفة العمومية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم
كلمات دليلية

التعليقات

  • أسيري تخراي عل سروالك

  • اااه بغيتي تقولي غاديين تستافدو من الشفرا

  • وجهك سلفيه لي نبيع به السردين في هاد رمضان-راه خاصني شي وجه مقزدر و ماكيحشمش فحالك-

  • اجمل ما في الكلاب تظامنها في عض ارجل الضعفاء.من تركت زوجها و ابنائها لتلتحق بفراس حبيبها طبعا في الحلال لن تخجل في الدفاع عن الفساد .

  • مبروك الراجل ساهمت في تشريد أسرة انتظري يوم الحساب

  • لم اری انحطاطا اكثر من انحطاط حكومة المنافقين يقولون مالا يفعلون وهده هي سيمات المنافقين والنفاق اشد من الكفر

  • اودي الله اهديكم خليو سيدة راها كاضرب على راسها الى مادرت هاكاك غاتخرج من الخدمة

  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    بصراحة احنا فزمان العجب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.