ضبط متورطين في استهلاك الكوكايين بسلا يقود إلى أكبر شبكة لترويج السموم بالرباط يقودها نيجيري

مشاهدة 9 يونيو 2016 آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2016 - 12:10 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي

نجحت الشرطة القضائية بمدينة سلا، هذا الأسبوع، في تفكيك أخطر شبكة للاتجار في الكوكايين واستهلاكه، وذلك من خلال عملية محكمة ودقيقة، أسفرت عن الإطاحة بكافة المروجين والمتورطين في القضية.

اقرأ أيضا...

وفي هذا الصدد، أفاد مصدر أمني لموقع “كواليس اليوم” أن وقائع القضية انطلقت بعد ضبط أربعة أشخاص كانوا على متن سيارة متوقفة قرب ضفاف وادي أبي رقراق، وهم متلبسين باستهلاك المخدرات الصلبة، الكوكايين، والشيرا.

وحسب المصدر ذاته، فقد تمت مصادرة السيارة وهي من نوع كولف 6، كما تم العثور بحوزة ركابها على 3 غرامات من الكوكايين و 5 من الشيرا.

وبعد توقيفهم المتهمين والبحث معهم، أقروا بأنهم كانوا يقتنون تلك السموم من شخص بحي التقدم بالرباط.

وبناء على تعليمات النيابة العامة، انتقلت فرقة من الشرطة القضائية إلى الرباط، وأوقفت تاجر الكوكايين، والذي اتضح أنه ينشط في ترويج السموم منذ نحو 4 سنوات بحي التقدم بالرباط.

وبتعميق البحث مع الموقوف، تم التوصل إلى شخص بالرباط، والقبض عليه، والذي اعترف بأنه يشتغل وسيطا في تجارة الكوكايين لشخص آخر.

وقد تواصلت الأبحاث، ليتم القبض على المزود الرئيسي للكوكايين، والذي تبين أنه من أصل نيجيري، ليصل مجموع الموقوفين على ذمة هذه القضية، إلى 7 أشخاص.

كواليس اليوم

التعليقات

  • القضية اكبر من ذلك كيف دخلت تلك السموم الى البلاد

  • merci

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.