نائب عمدة طنجة يثير غضب المغاربة بطريقة جلوسه في اجتماع رسمي هام

مشاهدة 26 يونيو 2016 آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2016 - 9:15 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أثار جلوس النائب الأول للعمدة بطنجة، محمد أمحجور، عن حزب العدالة والتنمية، واضعا رجله فوق طاولة اجتماع رسمي ومرتديا جلبابا، غضب وسخرية المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا...

وانتقد رواد الشبكة العنكبوتية طريقة جلوس أمحجور بمقر عمودية مدينة طنجة في اجتماع رسمي هام، منكرين على المعني، الذي لا يكف عن إعطاء الدروس للآخرين في الأخلاق وطريقة التصرف، أن ينسى نفسه فيأتي ما ينهى عنه.

وتساءل النشطاء إن كانت هذه أخلاق الإسلام وأدب الجلوس مع الجماعة من مسؤول عهد إليه بتدبير شأن مدينة بقيمة عروس الشمال طنجة.

هذا ولم يستغرب البعض طريقة جلوس نائب عمدة طنجة، بعدما حمله المغاربة على الأكتاف وبلغ هدفه المنشود ومن تم التمرغ في النعمة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الشعب لي جابو السي حسن , والشعب باغي هذا الشئ والشوباني غيشري هيليكوبتر و mercedes و touareg ولي ماعاجبوش الحال يمشي يضرب راسو في الحيط………..وغادي يقول ليك أنا جراو علي من الحكومة ورجعت رئيس جهة …..أشياء تقع في مغرب مابعد 2011 فلا تستغرب المغرب باقي في صباغتو !!!!!!!!!!!

  • ناءب العمدة بحال هذا في الصين كا يجريو عليه و يرسلوه يجمع الزبل. نعم لقد خاب ظننا في سوء الاحتيار.

  • هذه طريقة للتنفيس بس !!! كما تكونوا يُجلس عليكم !!!!!

  • الله يبارك ويزيد باش يتعرى بالمرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.