نهاية كل ظالم.. صاحب سوابق في عقوق الوالدين والكريساج يُقتل بوحشية في العرائش

مشاهدة 21 يونيو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 2:44 مساءً

كواليس اليوم: متابعة علم لدى مصدر أمني اليوم الثلاثاء ،أنه تم صباح اليوم بمدينة العرائش ،العثور على جثة شاب تحمل آثارا للعنف على مستوى الصدر والوجه.

وأوضح المصدر أنه تم صباح اليوم ، بمحاذاة سياج إحدى الضيعات الفلاحية القريبة من مطرح النفايات بمدينة العرائش ،العثور على جثة شاب تعرضت ،حسب المعاينة الاولية الميدانية ،للطعن بآلة حادة.

اقرأ أيضا...

وانتقلت عناصر الشرطة الى مكان العثور على الجثة ،بعد إشعارها من طرف صاحب الضيعة ، حيث عاينت أن الهالك يحمل جرحا على مستوى الصدر و خدوشا على مستوى الجبهة.

واشار المصدر الى أن الجثة لشخص كان يدعى قيد حياته (ف.ل) مزداد سنة 1990 وكان يقطن بالحي الجديد بمدينة العرائش ، و هو من ذوي السوابق القضائية و حديث الخروج من السجن في قضية العنف ضد الأصول، كما لديه سوابق أخرى تتعلق بالسرقة و حمل السلاح الابيض.

و قد فتحت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش و فرقة الشرطة العلمية بحثا في القضية للوقوف على ظروف و ملابسات النازلة .

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.