وتستمر فضائح “دوزيم”.. صاحب برنامج الكاميرا الخفية في رمضان 2013 يكشف المستور

مشاهدة 25 يونيو 2016 آخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 11:16 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

اعترف خالد الزوين، معد برامج الكاميرا الخفية بالقناة الثانية ومنتج حلقات “جار ومجرور” في رمضان 2013، (اعترف) بفبركة الكاميرا الخفية واستخفافها بذكاء المشاهد المغربي.

اقرأ أيضا...

كما فضح الزوين في حوار له مع أحد المنابر الإعلامية، القناة الثانية بسبب رداءة البرامج التي تقدمها في شهر رمضان، مشيرا إلى أن بعض المسلسلات والسيدكومات لا تتوفر على معايير الجودة، متسائلا عن الرسالة التي تقدمها تلك الأعمال للمواطن المغربي.

وشدد الزوين على أن القنوات التلفزيونية تنتج كل تلك الأعمال الفنية بغرض الربح والتجارة ليس إلا ولا يهمها تقديم عمل هادف للمغاربة.

وكشف معد الكاميرا الخفية سابقا، أن القنوات التلفزيونية بما في ذلك قناة “دوزيم”، تستقطب شركات تقدم ملايير الدراهم مقابل عرض وصلات إشهارية، بتكلفة قد تصل إلى 3000 في الثانية في أوقات الذروة.

وعرج المتحدث نفسه عن مسلسل “وعدي”، معتبرا أن جزءه الثاني لم يكن من هدف وراء عرضه غير إهدار للمال العام دون تقديم أي قيمة مضافة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.