ابن الرحامنة الخائن يُنتخب رئيسا لبوليساريو ويهدد بالعودة إلى الحرب

مشاهدة 9 يوليو 2016 آخر تحديث : السبت 9 يوليو 2016 - 10:36 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

فرضت المخابرات الجزائرية، في المؤتمر الاستثنائي الصوري لجبهة البوليساريو، اليوم السبت، الانفصالي الخائن ابن الرحامنة، المدعو “إبراهيم غالي”، مرشحا وحيدا فوق العادة، لخلافة زعيمها الراحل محمد بن عبد العزيز المراكشي.

اقرأ أيضا...

وانتخب غالي بالإجماع أمينا عاما لجبهة البوليساريو خلال المؤتمر الذي عقد بمخيمات اللاجئين بتندوف، وهو ما يفسر حجم الإنزال الذي قامت به المخابرات الجزائرية في المؤتمر، وكذا التوجيه المسبق للمصوتين.

وينحدر غالي من منطقة الرحامنة قرب مدينة مراكش، ويعتبر أحد مؤسسي جبهة البوليساريو.

وشدد غالي بعد انتخابه رئيسا للجمهورية الوهمية، في تصريحات للصحافة الجزائرية، على أن الحل في قضية الصحراء، هو تقرير المصير ورفض مقترح الحكم الذاتي الذي يعرضه المغرب، وذلك في سياق النهج الذي دأبت عليه بوليساريو، والتي لا تتحرك إلا بتيليكوموند مخابرات النظام الجزائري.

وطالب غالي المغرب بضرورة وقف ما أسماه اغتصاب الأراضي، ملمحا إلى إمكانية العودة لحمل السلاح وما يعتبره “المقاومة المشروعة” لاسترجاع “الأراضي المسلوبة”، على حد تعبيره، ضد من وصفه بالعدو، في إشارة إلى المغرب طبعا.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الكلب يبقى كلب ولو طوقت عنقه ذهباً هو ولد الكلبة مزيود في الرحامنة جهة مراكش ويتكلم عن بلده المغرب بهذه الطريقة آش كانتسناو من خائن مثل هذا الكلب إﻻ العصيان

  • Raiss bidon dawla hahahah ha hmakito

  • يجرب ويشوف النهار لي تجرء يتكلم على سيادة المغرب لابوليخاريوالزبالة ولا جنرالات الوسخ قادرين يوصلوا شبر واحد لهاذ البلاد الشريفة ولي بغى يجرب يندم الله يلعن اصلكم الكلب ياجماعة الكلاب الضالة

  • مايقدرش
    الا كان فعلا راجل يعملها

  • دولة ليس لديها رئيس تنصب رئيس علامات الساعة الكبرى

  • ههههههههه ليناض يهددنا بي الغربال حنا فرينة الله ينعل بوه الكلب

  • فرنسا سرقت منا كل شئ ، استحوذت على الارض و المدن و الاقتصاد و الاعلام و دنست الثرات و اللغة و الهوية و القيم و الشرف ،، لم يبقى في وطني شئ جميل لم تغتصبه فرنسا ولم تلوثه بقيمها العفنة ، ماذا بقي لنا نحن الشعب !! ،لقد مات في العرب كل شيء ما عدا الجهاز الهضمي والجهاز التناسلي

  • الكلاب تنبح والقافلة تسير ههههههههههه نحن في صحراءنا و أنتم في جوعكم

  • خلال الوجود الاسباني بالصحراء المغربية ، كان الصحراويون يلقبون هذا الصفاح بالماتادور matador أي القتال حيث كان مكلفا بقتل المتظاهرين الصحراويين و المطالبين باستقلال الصحراء . و لا زالوا يولقبونه نفس الاسم إلى يومنا هذا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.