اعتقال أخطر عنصرين إجراميين بالحاجب أحدهما غادر السجن للتو بعد عقوبة حبسية مُخففة

مشاهدة 26 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 5:22 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للحاجب يوم السبت الماضي، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة واعتقال عنصرين من أعضائها من بينهما شخص خرج لتوه من السجن بعدما قضى عقوبة حبسية من أجل السرقات الموصوفة المقرونة بالعنف والتهديد بالسلاح الأبيض.

وحسب مصدر أمني، فإن المتهمين اعترفا بمجموعة من السرقات الموصوفة التي قاما بها رفقة شخص آخر مازال في حالة فرار، من بينها سرقة محطة بنزين بضواحي مدينة مريرت، وسرقة حوالي 23 رأسا من الأغنام بمنطقة تابعة لجماعة سبت جحجوح.

اقرأ أيضا...

كما اعترف المتهمان بتعريضهم لأحد مستعملي الطريق بنواحي مدينة أزرو للاختطاف وسرقة سيارته، وسلبه مبلغا ماليا وهاتفا نقالا.

وقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما للعدالة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.