البوليس سخن الطرح.. شرطي يطلق الرصاص لتوقيف “مشرمل” في حالة هيجان

مشاهدة 25 يوليو 2016 آخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 12:17 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بصفرو، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 28 سنة، يشكل موضوع مذكرة بحث قضائية من أجل الضرب والجرح.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه خلال هذه العملية، اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن، يعمل بفرقة الشرطة القضائية، إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية من أجل ضبط المشتبه فيه، الذي عمل، تحت تأثير حالة التخدير التي كان عليها، على مواجهة عناصر الأمن بمقاومة شرسة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، قبل أن يتم توقيفه وحجز السلاح الأبيض.

اقرأ أيضا...

وأضاف البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في الضرب والجرح والسرقة الموصوفة، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • Très bonne intervention de ce policier face à ce sauvageon domage il ne l a pas tué car même la prison n’est pas une solution pour les sauvageons comme lui. pas de pitié pour ennemis de l’union nationale et de la citoyenneté constructive

    IL FAUT TIRER DIRECT A LA TETE, LES SAUVAGES N’ONT PAS DE PLACE ENTRE LES HUMAN, LA PRISON POUR EUX C’EST HOTEL 5 ETOILES ILS Y TROUVE CE QUI NE TROUVENT PAS CHEZ EUX, LE GOUVERNEMENT LE PEOPLE MAROCAIN LEURS PAIE A MANGER DORMIR ENSUITE ILS SORTENT DE RPISON POUR NOUS ATTAQUER ENCORE.
    OU EST LA LOIS?
    IL FAUT LES UTILISER A NETOYER LES ROUTES REPARER FACILITER LA REPARATION DES ROUTE ET PLUSSSSS

  • C’est peine perdue. Ce récidiviste est un client habituel de l’hôtel pénitencier. Il y trouve le lit, le couvert la compagnie,…. dans quelques semaines il sera gracié et reprendra son activité encre de plus bel. لا للعفو على المجرمين.

  • Très bonne intervention de ce policier face à ce sauvageon domage il ne l a pas tué car même la prison n’est pas une solution pour les sauvageons comme lui. pas de pitié pour ennemis de l’union nationale et de la citoyenneté constructive.

  • Très bonne intervention de ce policier face à ce sauvageon domage il ne l a pas tué car même la prison n’est pas une solution pour les sauvageons comme lui. pas de pitié pour ennemis de l’union nationale et de la citoyenneté constructive.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.