الشرطة تتدخل في الوقت المناسب وتقبض على شخص متلبسا بهتك عرض طفل في شقة بالقنيطرة

مشاهدة 26 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 7:55 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بتصرف

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 49 سنة، متلبسا بهتك عرض طفل قاصر داخل شقة سكنية بحي الساكنية بمدينة القنيطرة.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه كان قد استدرج الضحية البالغ من العمر 15 سنة، إلى الشقة التي يستغلها على سبيل الكراء، وهو ما أثار انتباه الجيران الذين أشعروا مصالح الأمن التي تدخلت بسرعة وألقت القبض على المعني بالأمر.

وأضاف المصدر ذاته أنه أتم الاستماع إلى والدة الضحية وشاهد عيان، قبل أن يتم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.