بسبب نظرة: جريمة قتل بعد الإفطار في مدينة سلا

مشاهدة 5 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 11:53 مساءً

كواليس اليوم: محمد البودالي

عاش حي الانبعاث بمدينة سلا، قبل يومين، على وقع فاجعة، وذلك بعد وقوع جريمة قتل في الحي الشعبي، ذهب ضحيتها قاصر، يبلغ من العمر 17 سنة فقط.

اقرأ أيضا...

كما أن الجاني، يقارب الهالك في نفس السن تقريبا.

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فإن الجريمة البشعة وقعت بعد خلاف بين القاصرين بسبب نظرة، بحيث احتج الأول على نظرة شزراء رماه بها الثاني، ليتطور الخلاف، قبل أن ينتهي بجريمة قتل، بعدما عمد الجاني إلى طعن الهالك بسيف.

وقد لاذ المتهم بالفرار، ومنذ وقوع الجريمة، أي في حوالي الساعة 11:00 مساء، ظلت عناصر الأمن تمشط المنطقة، إلى أن توصلت بإخبارية تفيد أنه مختبئ في منزل خالته بحي الواد، لتنتقل إلى المكان، وتلقي القبض عليه في حوالي الساعة الواحدة صباحا، أي بعد حوالي ساعتين من وقوع الجريمة.

يشار إلى أن الجاني كان قد التحق للتو بمعهد “إيستيا” بحي السلام بسلا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.