بنت الفقيه تسبح مع شاب في جزر الدومينيك وتقول “إنه صديقي وأخي”!

مشاهدة 21 يوليو 2016 آخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 10:32 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

نشرت عارضة الأزياء المغربية، ليلى الحديوي، على صفحتها الخاصة على “الفايسبوك”، صورا لها تظهر فيها رفقة شاب يسبحان في مياه بحر جزر الدومينيك.

اقرأ أيضا...

صورة الحديوي برفقة الشاب الوسيم الذي يظهر بجانبها في انسجام كبير بينهما، أثارت فضول متابعي صفحتها الذين تساءلوا عن هوية الرفيق الجديد.

وردت الحديوي على تساؤلات متابعيها من خلال تعليق لها على صفحتها قائلة: “إنه صديقي وأخي”.

كواليس اليوم

التعليقات

  • صديق بلباس البحر واخا اكون سميتو زبيدة

  • قبح الله سعيكم يا كلاب 2m منافقات ومنافقين عليكم لعنة الله الى يوم الدين

  • Salam a tous.kalba men klab 2m kabbartou liha chan.moutabarrija.moutachabbiha bi rijal ach tsannaw manha.sadiq et frere.khray bih ouhna malna.diri porno bhal abidar malna hna??? Ach had tafahat??? Koulla iddiha frasso.msawqin lkalba malkoum???

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.