بنكيران يمنع أعضاء حزبه من “ضيف الأولى” ويدعو “التيجيني” لتناول الغذاء

مشاهدة 30 يوليو 2016 آخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2016 - 4:00 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

من باب “العداوة ثابتة الصواب يكون”، وجه رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، دعوة للإعلامي محمد التيجيني، لحضور حفل غذاء تنظمه الحكومة بتطوان اليوم السبت، بمناسبة عيد العرش.

اقرأ أيضا...

ونشر مقدم برنامج “ضيف الأولى” على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، صورة لدعوة موجهة له باسم رئيس الحكومة، لحضور حفل الغذاء بمناسبة عيد العرش، معلقا عليها بالقول: “شكرا للسيد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، على الاستضافة”.

دعوة بنكيران للتيجيني جعلت رواد الموقع الأزرق يتساءلون، كيف لزعيم البيجيدي أن يمنع إخوانه من المشاركة في برنامجه، بل ويوجه إليه اتهامات من قبيل افتقاد الموضوعية والمهنية وبعد ذلك يدعوه لحفل الغذاء.

وكان بنكيران منع وزراء وقياديي حزبه من المشاركة في برنامج التيجيني، متهما إياه بافتقاد المهنية، ما اضطر لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إلى الاعتذار عن الحضور لبلاطو برنامج “ضيف الأولى”، معتذرا في آخر اللحظات.

iii-1
كواليس اليوم

التعليقات

  • التيجيني لبى الدعوة من باب الادب واللياقة وان لم يلب مدعوي البيجدي دعوة التيجيني الى برنامجة مخافة احراجهم باسئلته المصيدة ومع ذلك يبقى التيجيني موضوعيا رغم مشاركتهم المائدة

  • السيد تجنيي انت لا تباغ ولا تشترى نظيف وستبقى نظيف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.