تجارة الحشيش في الهواء الطلق بمنطقة الدروة

مشاهدة 28 يوليو 2016 آخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 9:23 مساءً

كواليس اليوم: إسماعيل هاني

أفادت مصادر مطلعة للموقع، أن منطقة الدروة، وبعض المناطق القروية التابعة لها، تعرف انتشارا مهولا لكبار أباطرة المخدرات، وتتم ممارسة السموم، على عينيك يا بن عدي.

اقرأ أيضا...

وذكرت مصادر متضررة من المنطقة، لموقع “كواليس اليوم” أن حالة من الاستياء العارم تسود ساكنة المنطقة، الذين ورغم كل الشكايات والاحتجاجات، إلا أنهم يفتقدون دوريات الدرك بالمنطقة، لتمشيط البؤر السوداء والقضاء على تجار المخدرات والسموم التي تفسد النشء.

وحسب ذات المصادر، فإن هناك “دار الزموري” و”دار الحبيب” بمنطقة قروية تابعة لجماعة الدروة، نواحي الدار البيضاء، مشيرة إلى أن المخدرات تباع على الهواء مباشرة، بل إن المروجين يستعملون الميزان لوزن الكميات المطلوبة من الزبائن، في حرية تامة.

كما تشهد منطقة الوفا القريبة، والتابعة للدروة هي الأخرى، حالة استياء عارم للمواطنين من استفحال ظاهرة الاتجار في المخدرات بكافة أنواعها.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.