جريمة نكراء.. الشرطة تضبط فقيها متلبسا باغتصاب أطفال وتصويرهم عراة بهاتفه

مشاهدة 26 يوليو 2016 آخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 12:13 مساءً

كواليس اليوم/ السعيد بنلباه

ألقت الشرطة القضائية بمدينة تيزنيت القبض يوم أمس الاثنين 25 يوليوز الجاري على شاب يمارس الفقه الديني، ويتابع تمدرسه بالمدرسة العتيقة بتيزنيت، وهو متلبس بممارسة الجنس على طفلة لايتجاوز عمرها 8 سنوات.

اقرأ أيضا...

وجاء اعتقال “الفقيه” على إثر شكاية تقدمت بها أسرة الطفلة في وقت سابق تتهم فيها المعني باغتصاب طفلتهما، والعبث بجسدها، وبعد عملية مراقبة وترصد من طرف الشرطة القضائية بتيزنيت تم ضبط المتهم متلبسا بفعله المنكر.

وعند التحقيق معه، تم اكتشاف فضيحة أكبر، وجريمة نكراء، إذ تبين أنه معتاد ليس فقط على العبث بأجساد أطفال وطفلات كثر، بل وتصويرهم عراة وفي أوضاع شاذة، وهي الصور التي تم العثور عليها بذاكرة الهاتف المحمول المتهم “الفقيه” وتم وضع الفقيه في إطار الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة بتزنيت.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.